من نحن

مقدمة عن الشركة

تعتبر شركة Shenzhen Harmony Print Pack Co., Ltd. (HPP) إحدى الشركات الرائدة التي تقدم حلاً شاملاً لمنتجات الطباعة والتغليف في الصين. نحن نعمل في هذا المجال منذ أكثر من 30 عامًا ونتعاون مع أكثر من 100,000 عميل، بما في ذلك 500 شركة في جميع أنحاء العالم.

 

باعتبارنا مشاركين وممارسين لـ "صنع في الصين"، واصلنا خلال الثلاثين عامًا الماضية تزويد العملاء المحليين والخارجيين بعدد كبير من المنتجات عالية الجودة والسعر المنخفض، مع التوسع المستمر للشركة في السنوات الأخيرة، تختفي الصناعات التحويلية منخفضة التكلفة تدريجيًا، ويصبح وضع التجارة الدولية معقدًا ومتقلبًا بشكل متزايد، وقد حدثت تغييرات كبيرة في بيئة بقاء المؤسسة. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأنه فقط من خلال التعزيز المستمر للتحول التكنولوجي للصناعات التقليدية، والتكيف مع هيكل الطلب المتغير وتحسين النظام الصناعي الحديث، يمكننا تعزيز المستوى التكنولوجي الصناعي والقدرة التنافسية الدولية بشكل شامل.

 

تتحمل شركة HPP مسؤوليات ثقيلة منذ تأسيسها لتقديم خدمة أفضل للعملاء العالميين، ودمج الموارد الصناعية الحالية، وخدمة العملاء العالميين استنادًا إلى التصنيع الذكي مع الإنتاج والمبيعات باعتبارهما الأساس والتصميم والتطوير كقوة دافعة.

الأسئلة الشائعة

س: ما هو موك؟

ج: كشركة مصنعة ذات خبرة، يمكننا إنتاج حتى قطعة واحدة لمعظم منتجاتنا، وعادةً ما تؤدي الكمية الصغيرة إلى زيادة سعر الوحدة كثيرًا. على الرغم من أن خبرتنا هي الإنتاج الضخم، إلا أن لدينا العديد من الطرق المختلفة لمساعدتك على تقليل تكلفة الطلبات الصغيرة.

س: هل يمكنني الحصول على عينات مجانية من المخزون؟

ج: جميع عينات مخزوننا مجانية. إذا كنت تريد التحقق من الجودة لدينا قبل المضي قدمًا، فيمكننا أن نرسل لك عينات مخزون مشابهة لما تحتاجه ولكن مع طباعة مختلفة مجانًا مع جمع الشحن.

س: هل يمكنني الحصول على عينات مجانية مع التصميم الخاص بي؟

ج: عادة ما نقوم بتحصيل نصف أو حتى أقل من تكلفة الإنتاج لدينا لمعظم العينات المخصصة. لدينا العديد من طرق إنتاج العينات المختلفة لمساعدتك على تقليل التكلفة. ويرجى التأكد من أنه سيتم استرداد جميع تكاليف العينة عند تقديم الطلب للإنتاج الضخم.

س: كيف يتحكم مصنعك في جودة المنتج؟

ج: نحن نتبع نظام إدارة الجودة ISO 9001 تمامًا، ويعد فحص المواد الخام (IQC)، وفحص العمليات (IPQC)، والفحص الصادر (PQC) من العناصر الأساسية في HPP. نرحب أيضًا بفحص الطرف الثالث في HPP. الجودة والخدمات هي أساس التعاون طويل الأمد. تسعى HPP دائمًا إلى الشراكة المستمرة والمستقرة. 

س: ما هي المهلة الزمنية؟

ج: عادةً ما نحتاج إلى حوالي 3-7 أيام للعينة و7-15 يومًا للإنتاج الضخم. يعتمد ذلك على طريقة الإنتاج والكمية، وفي بعض الأحيان إذا أراد العملاء مواد خاصة، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً.

س: هل يمكنك الشحن للخارج ؟

ج: لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في التصدير. لدينا شركاء تنافسيون للغاية ومتخصصون في أنواع مختلفة من الشحنات، ويمكن للعملاء اختيار الشحن الجوي أو الشحن البحري (LCL/FCL) أو الشحن البري وفقًا لذلك.

س: ما الدفع الذي تقبله؟

ج: نحن جاهزون لجميع أنواع الدفع تقريبًا، وبطاقات الائتمان، وPayPal، وAlipay، وWeChat Pay، وT/T، وWest Union وغيرها.

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة التي تبحث عنها، فلا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود.

×

تواصل

كلمة التحقق
×

استعلم

*الاسم
*البريد إلكتروني
اسم الشركة
الهاتف
*الرسالة

About Us

Company Introduction

Shenzhen Harmony Print Pack Co., Ltd. focuses on the continuous exploitation of Printing & Packaging industry. The company was founded by Shenzhen Liantai Printing Co., Ltd., Shenzhen Huamao Printing Co., Ltd., Shenzhen Top Printing Co., Ltd. & Shenzhen Hongxing Packaging Products Co., Ltd. with 30+ years production experience and 500+ professional employees.

 

As the participants and practitioners of the "Made in China", in the past twenty years we continue to provide customers both domestic and abroad with a large number of high quality and low price products, with the continuous expansion of the company in recent years, low-cost manufacturing gradually disappear, the situation of international trade gets increasingly complex and volatile, great changes have taken place in enterprise's survival environment. We firmly believe that only by continuously promoting the technological transformation of traditional industries, adapting to the change of demand structure and improving the modern industrial system, we can comprehensively enhance the industrial technological level and international competitiveness.

 

Shenzhen Harmony Print Pack Co., Ltd. shoulders heavy responsibilities since its establishment to better serve global customers, to integrate the existing industrial resources, and to serve global customers based on Intelligent Manufacture with production & sales as the foudation, design & development as the driving force.

FAQ

Q: How do your factory control the quality of the product?

A: We exactly follow the ISO 9001 quality management system, raw material inspection(IQC), process inspecition(IPQC), & outgoing Inspection(PQC) are essentials in HPP.  Quality and services are the foundation of long-term cooperations. HPP alwasy seeks for continuous, stable partnership. 

Q: How about the lead time and freight?

A: Usually we will need around 3-7 days for the sample and 7-15 days for the mass prdocution. It depends on the production method and the quantity, sometimes if customers want special materials, it may take a little longer.

We have very competitive partners specializing in different kinds of shipments, customers can choose air shipment, sea shipment(LCL/FCL) or land shipment accordingly.

Q: What payment do you accept?

A: We are available to almost all kinds of payment, Credit Card, Paypal, Alipay, Wechat Pay, T/T, West Union. Please feel free to contact us if you need any help.

×

Contact Us

captcha
×

Inquire

*Name
*Email
Company Name
Tel
*Message